رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم بنت محمد رمضان وابن أمير كرارة.. أطفال خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان

مريم في مسلسل البرنس
"مريم" في مسلسل "البرنس"


لم تعد المنافسة في الموسم الرمضاني قاصرة على النجوم الكبار فقط، ولكنها امتدت إلى الأطفال، الذين خطفوا الأنظار بمواهبهم، وجعلوا المشاهدين يتنبأون لهم بمستقبل واعد في التمثيل.

جاءت الفنانة فريدة حسام، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، على رأس القائمة، بعدما أصبحت حديث متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تجسد دور "مريم" ابنة "رضوان"، التي تركها "عمها فتحي" وهو أحمد زاهر في الشارع، لتدخل في نوبة بكاء، كسبت تعاطف الجمهور.



كذلك حقق الطفل آدم وهدان نجاحًا كبيرًا منذ الظهور الأول له على الشاشة بمسلسل "لعبة النسيان"، من خلال دور "يحيى" ابن الفنانة دينا الشربيني.



ولاقى الطفل ياسين أمير، الذي يقدم دور "حمزة"، ابن "الشهيد أحمد صابر المنسي"، وهو أمير كرارة، ردود فعل إيجابية عن شخصيته، خاصة خلال حديثه مع والده عن سيناء.



فيما ظهرت الطفلة كنزي رماح في مسلسلين، خلال دراما رمضان؛ الأول هو "ونحب تاني ليه"، وقدمت فيه دور ابنة ياسمين عبد العزيز، والثاني "اللعبة"، وجسدت فيه دور ابنة شيكو.



وبعد الشهرة الواسعة التي حققها معتز هشام، من خلال مسلسل "ممالك النار"، شارك في مسلسل "الاختيار"، بشخصية الإرهابي هشام العشماوي في طفولته.



فاجأ علاء عمرو، الجمهور، بظهوره في مسلسل "فلانتينو"، بشخصية "ميزو"، خاصة وأن الكثيرين لم يعرفوا أن "علاء" هو صاحب شخصية "يزيد" في فيلم "عندليب الدقي".



وفي مسلسل "النهاية"، قدمت نهال نور دور "ريناد"، وذلك بعد 14 عامًا على مشاركتها في أغنية "تررم" للفنان محمود العسيلي.