رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب المحلة والشرقية يٌعلق على تصريحات نبيه وقصة تفويت الأهلي

حسام عبد العاللاعب
حسام عبد العاللاعب الأهلي والشرقية وغزل المحلة الأسبق


أبدى حسام عبد العال لاعب المحلة والزمالك والإسماعيلي والمصري والشرطة والعديد من اندية الدوري الممتاز وأحد أبناء النادي الأهلي صدمته من تصريحات أسامه نبيه مدرب منتخب مصر السابق بشأن تهاونه فى مباراة المحلة والزمالك موسم 2001/2002 والتي أنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وقال عبد العال الذى كان أحد نجوم غزل المحلة الذي كان يقوده المدير الفني فاروق جعفر فى هذه المباراة الشهيرة أن أسامة نبيه انضم للفريق فى إنتقالات يناير قادما من فريق الكويت الكويتي الذى كان معار إليه من نادي الزمالك.


وأوضح نجم غزل المحلة الأسبق أن نبيه خانه التعبير ولم يحالفه التوفيق فى تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر موضحا إنه كان يرغب فى إظهار إنتمائه الشديد لناديه الزمالك الذى تربى فيه ولم يضع فى حساباته جماهير غزل المحلة العريقة.


وأشار عبد العال خلال تصريحاته الخاصة لموقع النبأ الوطني أن أسامه نبيه كان أحد نجوم غزل المحلة وقتها وساهم فى احراز العديد من الأهداف وكان من أشد المخلصين ولم يشعر وقتها فى الملعب أنه يتعمد إضاعة الفرص كما ذكر فى تصريحاته التى أثارت غضب المحلاوية.


وقال نجم غزل المحلة الأسبق والمدرب العام لفريق دكرنس الحالي أن جماهير غزل المحلة العريقة لها كل الحق فى الغضب من تصريحات نبيه الغير موفقة ووضع طبيعي ان تنتفض من أجل الدفاع عن فريقها وتاريخها.


فى سياق منفصل أعترف حسام عبد العال بمجاملة فريق النادي الأهلي موسم 99/2000 لفريق الشرقية للزقازيق عندما انتهت المباراة بالتعادل السلبي واستمر الفريق وقتها بالدوري الممتاز ولم يهبط.


وأوضح عبد العال الذى كان وقتها لاعبا لفريق الشرقية قادما من الأهلي أن الجماهير الشرقاوية إمتلاءت المدرجات على أخرها ماسكة بأعلام خضراء وحمراء نظرا لإن الشرقاوية يشجعون الأهلي.


وأستطرد حسام عبد العال حديثه قائلا بالفعل تعاطف النادي الأهلي مع فريق الشرقية من أجل الجماهير وليس المدير الفني المخضرم أنور سلامة خاصة أن الأهلى قد حسم مبكرا فوزه ببطولة الدوري العام.


يذكر أن محافظة الشرقية قد أقامت وقتها إحتفالية كبيرة وقامت بدعوة الجهاز الفني بقيادة الألماني تسوبيل على العشاء عقب المباراة فى حضور الراحل ثابت البطل الذى كان مديرا للكرة بالنادي الأهلي.