رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

105 حالات شفاء و122 إصابة و9 فيات.. الحصيلة الكاملة لمصابي كورونا بملوي

مستشفي الحجر ــ أرشيفية
مستشفي الحجر ــ أرشيفية


استقبل مستشفى الحجر الصحي من فيروس كورونا بمدينة ملوي منذ أن أفتتحها اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ونائبه الدكتور محمود أبو زيد ووكيل وزارة الصحة الدكتور أسامة بلبل وقيادات تنفيذية بمختلف مراكز المدينة .

حيث استقبلت مستشفي الحجر بملوي منذ أن فتحت مايقرب من شهر أكثر من 300 مصاب بفيروس كورونا المستجد تماثل منهم شفاء 105 مصابين بعد تحويل نتيجة عيناتهم من إيجابية لسلبية وتقرر خروجهم جميعا بعد تعافيهم بشكل تام و حجز 122 مصاب بفيروس كورونا ووفاة 9 حالات كما تم تحويل 43 حالة إلى المدن الجامعية بعد التأكد من سلامتهم الصحية.

حيث استقبلت مستشفي العزل بملوي 144 حالة من محافظة بني سويف و 70 حالة من الفيوم و31 حالة من المنيا و10 حالات من أسيوط و12 حالة من قنا وحالة واحدة من محافظة سوهاج وحالة واحدة من البحر الأحمر و5 حالات من محافظة الوادي الجديد.

قال مصدر طبي أنه تم تحويل 43 حالة من مستشفي الحجر الصحي بملوي إلي مستشفيات أخري شملت "37 حالة من بني سويف و3 حالات من الفيوم وحالة من محافظة أسيوط وحالتين من محافظة قنا، لافتًا إلي أنه تم تعافي 103 مواطن من المصابين شملت "64 مصاب من بني سويف 19 مصاب من الفيوم، 10 مصابين من المنيا، 7 مصابين من أسيوط، وحالتين من محافظة قنا.

وأضاف المصدر أنه تم تسجيل 9 حالات وفاة فقط منذ بداية العمل داخل مستشفي الحجر الصحي بملوي وحتي يوم الإثنين 4 مايو الجاري شملت " 4 حالات من محافظة بني سويف حالتين من محافظة الفيوم حالة واحدة من محافظة المنيا حالة واحدة من محافظة أسيوط وحالة واحدة من محافظة قنا .
مشيرًا إلي أن المصابين المتواجدين حاليا بالمستشفي يبلغ عددهم نحو 125 حالة جار إستكمال علاجها تحت متابعة ورعاية الأطقم الطبية داخل المستشفي.