ads
ads

شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل "البرنس"

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس
ads

 

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "البرنس" حالة من التوتر الشديد لأشقاء "رضوان" محمد رمضان، بعد نجاته من حادث السير المدبر، وحادث المستشفى الذي قام به شقيقه "فتحي" أحمد زاهر، بعدما نزع جهاز التنفس عنه ليتخلص منه ولكن فشلت خطته للمرة الثانية.

 

شاهد الحلقة السابعة من مسلسل "البرنس"


حاول شقيقهم الأصغر "عادل" أحمد داش، و"نورا" ريم سامي، أن يكشف حقيقة خطة أشقائه في قتل "رضوان" وقام بوضع الهاتف المحمول بجوارهم وهم يتحدثون عن خطتهم الشريرة وقام بتسجيل المكالمة ليصبح لديه دليل ضدهم.

 

وكشفت "سميحة" سلوى عثمان، وهي إحدى زوجات "حامد البرنس" عبد العزيز مخيون، كذب أبنتها "عبير" رحاب الجمل، واعترافها بأنهم وراء وفاة "لبنى" نجلاء بدر وأبنها في الحادث، وانتهت الحلقة على صدمة "سميحة".

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.