رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الإعلان عن إصابة 4 من العاملين.. أول تصريح لرئيس شركة تاون جاس

شركة تاون جاس
شركة تاون جاس


انتشرت في الساعات الماضية، التقارير التي كشفت عن إصابة 4 حالات بين العاملين بشركة "تاون جاس" مصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، بمبنى الشركة بمنطقة الوراق.

من جهته، نفى المهندس محمد قنديل رئيس شركة تاون جاس، ما تم تداوله عن إصابة عاملين بالشركة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن أحد العاملين شعر بارتفاع فى درجات الحرارة الأسبوع الماضي، على أثره تم منحه إجازة للراحة التامة دون معرفة إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

وأكد قنديل، أن الموظف حضر يوم الخميس الماضي إلى مقر الشركة مرتديا كمامة لإتمام بعض الإجراءات الخاصة بالتحويل لمستشفى متعاقدة مع الشركة لإجراء بعض التحاليل والفحوصات؛ إلا إنه تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، وعلى إثرها تم إبلاغ وزارة البترول والثروة المعدنية والشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" بالإصابة.

وأضاف، أنه قام بالتواصل مع مدير الطب الوقائى لمعرفة ما يتم اتخاذه من خطوات لضمان عدم انتشار الفيروس داخل مقر الشركة الرئيسى بمنطقة الوراق، كما قام بمنح كل من تعامل مع الموظف من إدارة الشئون الإدارية إجازة عزل منزلى كإجراء احترازى فقط وليس بسبب وجود إصابات لعدد من العاملين الذين خالطوا الحالة المُصابة بالشئون الإدارية.

اقرأ أيضًا: إصابة 4 حالات بفيروس كورونا بشركة تاون جاس

وأشار إلى أن الشركة قامت لتطهير وتعقيم كافة المبانى التابعة لها على مدار الأيام الماضية مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة العاملين فى ضوء تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

ولفت إلى أنه حاليًا يسير العمل بخطى منتظمة داخل ديوان الشركة، بالإضافة لتواجد العاملين داخل عملهم بعد رش وتعقيم الأدوار المختلفة والمناطق بالشركة بوسائل التطهير والتعقيم يوميًا على مدار الأيام الماضية.