رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الفني لفريق صن داونز يوضح موقف ناديه من بيع سيرينو

موسيماني مدرب  صن
موسيماني مدرب صن داونز


أوضح بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم جاستون سيرينو، مؤكداً أن الإدارة الحمراء لم ترسل عرضاً رسمياً لشرائه حتى هذه اللحظة.



وأكد موسيماني فى تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم": "إذا طلب الأهلي ضم سيرينو سيتم مناقشة الأمر في نهاية الموسم، ولكن ما الدافع بالنسبة لنا لكي نستغني عن أفضل لاعبينا..اعتقد أن الأمر صعب لأنه سيكون من الصعب تعويض لاعب بهذه القيمة"



وقال موسيماني أن الأهلي والزمالك يقدما مستويات جيدة ويملكون مواهب جيدة، وهو بالطبع سينعكس على مستوى المنتخب المصري في الفترة المقبلة.



وأكد مدرب صن داونز أنه لم يتوقع الخسارة من الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا، مؤكدا أن الفريق الأحمر دخل المباراتين متحفزاً للغاية بعد خسارته بخماسية أمام صن داونز في النسخة الماضية، مؤكداً أن فريقه حاول مواجهة الأهلي إلا أن الفريق الأحمر بمساعدة مدربه فايلر كانوا مستعدين بقوة كاشفاً أن فريقه تعرض لسوء توفيق خلال أحداث المباراة وهو ما تسبب في هزيمة فريقه في نهاية الأمر.


وأضاف موسيماني أن الأهلي استحق الصعود على حساب فريقه مؤكداً أنه أبلغ محمود الخطيب رئيس الأهلي أثناء وجوده في جنوب افريقيا أن فريقه أستحق الفوز وكان جديراً بالصعود للدور نصف النهائي.