ads
ads

الحلقة الثانية من البرنس.. نور اللبنانية تتسبب في خناقة بين محمد رمضان وأحمد زاهر

محمد رمضان
محمد رمضان

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "البرنس" مشادة كلامية حادة بين "رضوان البرنس" محمد رمضان و"فتحي" أحمد زاهر بعد تعديه على "علا" نور اللبنانية.

 

وحاول "فتحي" أن يطلب الزواج من "علا" مرة أخرى ولكنها رفضت أكثر من مرة، وكانت قد انفصلت من زوجها الثاني بسبب شقيقها "حمادة" محمد مهران الذي سرق محل الذهب الخاص بزوجها ليصبح غني ويتزوج "نورا" ريم سامي، ولكن فشل بعد أن التقطته كاميرات المراقبة وهو يكسر المحل ويسرقه.

 

وبعد أن "علا" طردت "فتحي" من منزلها، حاول الأخير أن يفضحها في الحارة بأنها تطلب منه الزواج وأنها تحبه، بعكس ما حدث ليتدخل "رضوان" ثم تحدث خناقة بين الشقيقان، ويكشف "فتحي" أمام الجميع أن شقيقه يدافع عن "علا" لأنه يحبها منذ الصغر.

 

مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، على قناتي Dmc، Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.

 

تدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.