رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المسلسل الإيطالي الأصلي يحرق نهاية مسلسل "لعبة النسيان"

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

خطفت النجمة دينا الشربيني الأنظار؛ بسبب مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، الذي تشارك به في موسم رمضان الجاري.

ومن المتعارف عليه أن هذا العمل مأخوذ من فورمات إيطالية شهيرة، ويحمل هذا المسلسل اسم Mentre ero via، ويعني "عندما ذهبت"، وهو عبارة عن مسلسل قصير إيطالي مكون من 6 حلقات فقط.

وتدور أحداثه حول مونيكا غروسي التي تستيقظ بعد غيبوبة مدتها 4 أشهر، دون أن تتذكر أي شيء عن السنوات الأخيرة، ويتوفى زوجها جيانلوكا وعشيقها ماركو في ظروف غامضة، والشخص الوحيد الذي سيساعدها في كشف الحقيقة هو شقيق ماركو ستيفانو الذي سيعيد بناء ماضيها من جديد.

وكانت الحلقة الأخيرة من المسلسل الإيطالي مفاجأة للجميع حيث ستتذكر خلالها مونيكا أنها خدعت ماركو ولم تساعده، وأنها تسببت أيضًا في وفاته، وبعد ذلك ستكتشف أن العلاج الكامل الذي تعرضت له قد تم تشويهه لأن طبيبها النفسي (ستيفانيا روكا) كان في الواقع عاشق صهرها ريكاردو (فلافيو بارنتي).

ومن هنا نجد أنه من الممكن أن تكون الطبيبة النفسية، التي تقوم بدورها إنجي المقدم، هي مفاجأة المسلسل وستكون هي الخدعة التي سيتفاجأ بها الجمهور في نهاية المسلسل.

وبعد ذلك ستريد مونيكا، التائبة عن أخطاء الماضي، أن تخلص نفسها من أخطائها، لكن صهرها مع أختها باربرا (فرانشيسكا كافالين) والطبيب النفسي خدراها لكي تظهر كأنها عملية انتحارية، وفي النهاية ستخبر مونيكا الشرطة الحقيقة الكاملة، وانتهى بها المطاف في السجن لمدة 4 سنوات مع صهرها.

يُذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، رجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وأحمد داود، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومن تأليف تامر حبيب.