رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل عقد "الكروت المميكنة" بشركة التعاون للبترول

المحاسب عادل عياد،
المحاسب عادل عياد، رئيس شركة التعاون للبترول


وقع المحاسب عادل عياد، رئيس شركة التعاون للبترول، والسيد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس"، عقد "الكروت المميكنة" لاستخدام بونات النقد المدفوعة مقدما بجميع قطاعات الدولة، وذلك بهدف إحكام عملية الرقابة والحفاظ على الأموال العامة للدولة.

وذلك في ظل توجيهات الرئيس السيسي بضرورة الإسراع بالتحول الرقمي، وتوفير أحدث الخدمات للمواطنين بأسلوب بسيط وميسر، وفي إطار سعي شركة التعاون للبترول بتطوير كافة أنشطتها تنفيذا لتوجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول، بضرورة التحول الرقمي ودعم الأنشطة الاقتصادية الخاصة بالدولة.

وأوضح المحاسب عادل عياد، أن تكلفة العقد بلغت نحو 20 مليون جنيه لمدة 3 سنوات، وستتحملها شركة التعاون مقابل سياستها في إحكام الرقابة والحفاظ على أموال الخزانة العامة من خلال إحكام الرقابة على المواد البترولية المستهلكة داخل قطاعات الدولة منعا لوجود أي تلاعب أو تزوير.

وأكد عياد أن هذا النظام سيساهم في إمكانية التعرف على أرقام السيارات وكميات المواد البترولية المستهلكة بالنسبة للشركة وكافة عملائها بالإضافة إلى عمل تقارير يومية وشهرية من أجل إحكام الرقابة على المواد البترولية.