رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل بمطعم "فول وفلافل" يحرق جسد طالب بالزيت المغلي في سوهاج.. اعرف التفاصيل

احتراق طالب بالزيت
احتراق طالب بالزيت المغلي - أرشيفية

إصيب طالب بحروق متفرقة بالجسد بنسبة 12%، عقب قيام عامل بإحدى المطاعم الكائنة بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج بسكب الزيت المغلي عليه أثناء مشادة كلامية بينهما على شراء الأول الإفطار من الأخير، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج اخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول «ب.ق»، 19 سنة، طالب، ومقيم بدائرة المركز، مصاب بحروق متفرقة بالجسد بنسبة 12%، 

وبسؤال المصاب قرر أنه أثناء شرائه الإفطار من مطعم «فول وطعمية» بدائرة المركز، تسبب «م. ر.ج»، عامل بالمطعم بإحداث إصابته عقب مشادة كلامية بينهما، قام الأخير على إثرها بسكب الزيت المغلى عليه ما أدى لإصابته المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة أخميم الجزئية بمحافظة سوهاج باشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.