رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أطباء الجيزة" تسلم مستشفيات عزل العجوزة وإمبابة مستلزمات وقاية من كورونا

نقابة أطباء الجيزة
نقابة أطباء الجيزة


أعلنت نقابة أطباء الجيزة، تسليم الدفعة الأولى من المستلزمات الطبية المهداة من النقابة لمستشفيات العزل، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث تم تسليم مستشفى العزل بالعجوزة، ومستشفى العزل بحميات إمبابة، مجموعة من الجوانتيات الطبية، وماسكات، وجاون، وبدلة عزل، وكحول.

وقال الدكتور خالد أمين زارع، أمين نقابة أطباء الجيزة، إن ذلك يأتي إيمانا من النقابة بالدور المجتمعي لها، وبالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، وتأكيدا على واجب أعضاء النقابة تجاه زملائهم بمستشفيات العزل، مشيرا إلى أن النقابة تبرعت بكميات من مستلزمات الوقاية والتطهير إلى عدد من مستشفيات العزل والإحالة بمحافظة الجيزة.

وأكد زارع، أن النقابة على استعدادها للمشاركة في أي ما يتطلبه دورها الوطني والمهني تجاه المنظومة الصحية والأطباء، لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا ضرورة حماية الفريق الطبي الذي يتصدر الصفوف فى مكافحة الفيروس القاتل، ليستطيع استكمال مهمته في التصدي للمرض بدلا من أن يتحول هو نفسه لمصدر للعدوى وتفشى الوباء.

وكان قد أعلن مجلس نقابة أطباء الجيزة، شراء مستلزمات طبية، للمساهمة في توفير وسائل الحماية للطواقم الطبية العاملة بمستشفيات الحجر الصحي بالجيزة من فيروس كورونا المستجد، كوفيد19، من الموارد الخاصة بصندوق النقابة الفرعية، لحماية جيش مصر الأبيض.