رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعرضه للهجوم بسبب بوستر "لما كنا صغيرين".. هل يفكر خالد النبوي في الاعتزال؟

خالد النبوي
خالد النبوي

 

كشف النجم خالد النبوى، أنه يتعرض لحملة تشويه بسبب الملصق الدعائي لمسلسله الجديد "لما كنا صغيرين"، والذي يشارك في بطولته مع ريهام حجاج ومحمود حميدة والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لافتاً أنه غير راضي تماماً عن وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على أي وسيلة ورفضه لها وإبلاغه للمنتج برفضها.

 

وأوضح "النبوي" من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موقفه من تلك الأقاويل وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم.. لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس،و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور و لعائلتي، و لهذه المهنة العظيمة".

 

وأضاف "ولأنني أتعرض ل حملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحة. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعة او مكتوبة".

 

وتابع "وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

وشدد "وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

 

وأثار جدلا واسعا بما اختتم به منشوره الذي جاء به: "في النهاية أقول لمن يلوموني حبا ،أو من تطاولوا كرها ، خيرا ، أو شرا ،بالتأكيد يوجد مسئولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسئول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".

 

واختتم : "وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال.. لاتوجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل .. الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا.. و سيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام و المحبه على الجميع وكل عام و الجميع بخير".

 

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن انتاج شركة "ارت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نسرين امين، كريم قاسم، نبيل عيسي ومحمود حجازي.

 

"لما كنا صغيرين" تدور أحداثه "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.