رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان يفجر مفاجأة: محدش من زمايلي بيحبني (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

 

كشف الفنان محمد رمضان عن علاقته بزملائه في الوسط الفني، لافتاً أنه ليس محبوب لدى العديد الفنانين وذلك أمر طبيعي لتميزه، وفقاً لما قال.

 

وعندما سأله "هنيدي" قائلاً: "محبوب أنت في الوسط الفني؟" رد رمضان دون تفكير قائلاً: "أكيد لأ.. وده الطبيعي وأنا لما كنت في الفصل مكنتش بحب الولد اللي كان بيطلع الأول".

 

قال رمضان" خلال لقائه مع الصحفي والناقد اللبناني ربيع هنيدي، إنه ينشغل طوال الوقت بتحضير أعماله الجديدة لجمهوره، ويستشير من حوله ويعرض عليهم أعماله، لكنه لا يوجد لديه أصدقاء من الوسط الفني ليستشير أحدهم في أي شيء.

 

وأوضح محمد رمضان أنه في أغلب الأوقات تأخذ عنه فكرة خاطئة وأنه شخص متكبر بسبب أسماء أعماله التي ينسبها البعض على أنها وصف له، مشدداً أنه ليسبق كل من حوله ويتميز، عليه أن يسعى جاهداً في العمل بشكل جيد ليخرج أفضل ما عنده.

 

وعن الانتقادات التي تعرض لها من قبل الفنانين بسبب لقب "نمبر وان" قال محمد رمضان: "بصوا في ورقتكوا، لأن الطالب الفاشل دايما تلاقيه فاتح ورقة الإجابة وباصص على اللي جنبه سرحان ومش لاقي حاجة يكتبها.. فلو كل واحد ركز في شغله يبقى أفضل.. وفي شركات كتير لتميزها بتطلق على نفسها نمبر وان".

ويخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "البرنس" بطولة: نور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته "دنيا عبدالعزيز" وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

سواء إتفق او إختلف معه البعض.. يظل الفنان محمد رمضان هو فرس الرهان في اَي مضمار فني يشارك به، فعدا عن كونه ممثلا معجونا فن.. هو أيضا حالة خاصة مثيرة للجدل ربما لكونه يرفض ان يسير على الخطوط التي سار عليها غيره .. متجدد وذكي وصاحب فلسفة خاصة. في 👈هذا الحوار (من 5️⃣ أجزاء) سينشر تباعا، يجيب رمضان بجرأة وصراحة على كل المواضيع المطروحة. لكن قبل ان نستمع للجزء الاول من حواري الحصري المصور معه، ابارك له على مسلسله #البرنس الذي سيطل به على الجمهور في #رمضان #2020 .. فالنرحل مع هذا النجم👍. #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt #exclusive #نمبر_ون #دبي #dubai #uae @mohamedramadanws

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on