رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادل إمام يتعرض للنصب والاحتيال.. اعرف التفاصيل

الزعيم عادل إمام_
الزعيم عادل إمام_ أرشيفية

انتهى الفنان ​عادل إمام​ من تصوير مسلسله  الكوميدي الاجتماعي "فالنتينو"، يرصد العمل حياة نور عبد المجيد الملقّب بـ فالنتينو، الذي يملك مدارس خاصة يديرها مع زوجته عفاف (دلال عبد العزيز)، ولديهم ثلاثة أبناء غريبي الأطوار.


 يتعرض فالنتينو في سياق الأحداث لعمليات نصبٍ عدّة بسبب تشابه الأسماء مع آخرين، فيسعى إلى البحث عنهم بمساعدة ابن أخته وسط سلسلة من الأحداث والمواقف الطريفة التي تنشأ بين فلانتينو وداليا البحري من جهة، والشخصيات الكوميدية الكثيرة في العمل من جهةٍ أخرى.


يذكر أن  "فلانتينو" هو العمل الثاني الذي يجمع بين الفنانة دلال عبد العزيز، بالزعيم عادل إمام بعد فيلم "النوم في العسل" (1996).


وحول الفترة التي احتاجها العمل للخروج إلى الجمهور بالصورة بدأ تصوير العمل منذ السنة الماضية ثم تم إيقاف التصوير؛  بسبب ظروف إنتاجية خاصة منعتهم  من الاستكمال، وها هو العمل يخرج أخيراً هذا العام إلى الجمهور بصيغته النهائية.


وتجسد دلال عبد العزيز شخصية جديدة تقدمها  لأول مرة، وهي شخصية الأستاذة عفاف مديرة سلسلة المدارس الخاصة التي يمتلكها زوجها نور عبد المجيد، وهي شخصية قوية يخاف منها الطلاب ويخشاها زوجها ويهابها أبناؤها الثلاثة ضمن عمل درامي كوميدي يناقش عدة قضايا."


يُعرض مسلسل "فلانتينو" على MBC1 و"MBC العراق" في رمضان، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، بدرية طلبة، هدى المفتي، طارق الإبياري، إلهام عبدالبديع، رانيا محمود ياسين، وبمشاركة سمير صبري. من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.