ads

أيتن عامر ترد على عدم وقف تصوير المسلسلات بسبب كورونا: كلنا معذورين

أيتن عامر
أيتن عامر
الشيماء صلاح


أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل حولها بسبب رأيها في استكمال تصوير مسلسلات رمضان، في وقتنا الراهن، على الرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد، وإلزام الدولة ببقاء الشعب في المنزل.

حيث رأت "أيتن" إن الفنانين مجبرون على النزول من منازلهم للعمل على مسلسلاتهم الجديدة، موضحة أن الجميع معذورين، وأكدت إنهم مثل أي شخص يعمل لأنه يحتاج إلى المال.

ونشرت صورة، عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيها كلامها عن هذا الأمر، حيث قالت: "كلنا معذورين، اللى بينزل يشتغل باليومية وبيرمى نفسه فى النار عشان خايف ميلاقيش فلوس او أكل لعيالة معذور، واللى بينزل غصب عنه يشتغل مع أنه ربنا مديله من وسع و مغصوب ينزل و يعرض أهل بيته كلهم للخطر عشان الشغل اللى متكلف ملايين ميقفش برضة معذور، واللى بينزل بس عشان شغله حمايتنا او علاجنا معذور برضه".

وأضافت: "واللى مبينزلش ومحترم نفسه وخايف على أهله ونفسه وبلده وشايف حواليه ناس بتخرج تتفسح ومقضياها وعبر عن غضبه بانفعال وخانه التعبير برضه معذور".

واختتمت حديثها قائلة: "ارحموا بعض كلنا خايفين وبندعى أن ربنا يعدى الأزمة دى على خير".
أيتن عامر ترد على
يُذكر أن الفنانة أيتن عامر تشارك في موسم رمضان بمسلسل "فرصة تانية" مع النجمة ياسمين صبري، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.