ads
ads

كيف تحافظ على سيارتك في فترة العزل الصحي؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الشيء الرئيسي في تلك النقطة هو التأكد من أنك لست مضطرًا إلى استدعاء أي شخص لإصلاح السيارة أثناء فترة الحجر الصحي.

وفيما يلي بعض النصائح للحفاظ على السيارة أثناء فترة العزل:

هل أنا بحاجة لقيادة سيارتي؟

إذا كان لديك رفاهية مرآب يعمل بالطاقة، يمكنك وضع السيارة على شاحن هائل. إذا فشلت في ذلك، فإن أسهل شيء يمكنك القيام به هو تحريكها لمدة نصف ساعة تقريبًا ويفضل في وضح النهار دون مصابيح أمامية تأكل الطاقة، والقيام بذلك كل أسبوع أو نحو ذلك.

قد يكون الدليل الجيد هو التمرن لفترة طويلة بما يكفي لإحماء المحرك (جيد على أي حال). يمكنك الجمع بين كل ذلك برحلة إلى المتاجر للحصول على الضروريات، أو مجرد اتخاذ مسار أطول قليلاً من المعتاد، أو الذهاب إلى سوبر ماركت بعيدًا قليلاً.

كيف يمكنني الحفاظ على نظافة السيارة؟

في الواقع، يجب عليك أيضًا استخدام سوائل أو مناديل مضادة للبكتيريا لتنظيف جميع نقاط الاتصال في سيارتك - المفاتيح، ومقابض الأبواب من الداخل والخارج، ولا تنس عجلة القيادة، وحزام الأمان، وشاشات اللمس، وجميع المفاتيح، والفرملة اليدوية.

هذه هي عمومًا النوع الأصعب من الأسطح التي يميل الفيروس إلى البقاء عليها لفترة أطول. من الواضح أن تغسل يديك بالصابون لمدة 20 دقيقة قبل رحلتك وبعدها، وتجنب لمس وجهك والأشخاص الآخرين.

حرر فرملة اليد

المشكلة الميكانيكية الأخرى هي ربط فرامل اليد، إذا قمت بوضع السيارة لفترة طويلة مع فرملة اليد. يمكنك ترك فرملة اليد، ووضع السيارة في وضع السرعة، ولكن قد يكون هذا كثيرًا من المتاعب أو غير آمن أو غير قانوني على طريق سريع عام.

هل يجب علي تخزين الوقود؟

لا تحتاج حقًا إلى القلق بشأن اكتناز البنزين، خاصة وأنك قد لا يكون لديك عذر للقيادة على أي حال.