رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الأسنان" تُقرر تأجيل الانتخابات حتى 7 مايو المقبل

نقابة الأسنان
نقابة الأسنان


قررت لجنة الانتخابات بنقابة الأسنان تأجيل موعد انعقاد الانتخابات المزمع عقدها يوم الخميس 16 إبريل المقبل، وذلك لمدة 21 يومًا، على أن تنعقد يوم الخميس 7 مايو المقبل، ويراعى إعادة النظر في القرار أو التجديد فور استقرار الأوضاع أو في حال ورود حكم قضائي.

وقالت لجنة الانتخابات برئاسة دكتور مجدي بيومي، في بيان صادر عنها :" تناقش الأعضاء حول الوضع الراهن وفرض حظر التجوال وفي ظل التطورات من تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا، وأن يوم الخميس الموافق 16 إبريل لن يكون هناك تحسن للأوضاع وبناء عليه وبعد الاطلاع على قانون النقابة ولائحتها وتفويض مجلس النقابة للجنة الانتخابات، قررت اللجنة تأجيل موعد عقد الانتخابات".

وأضاف البيان :"تعتبر لجنة الانتخابات في حالة انعقاد مستمر لحسن استقرار الأوضاع حفاظًا على سلامة الأطباء وسلامة العملية الانتخابية، ويراعى كافة الإجراءات الاحترازية والإدارية التي تم إقرارها في جلسة لجنة الانتخابات المنعقدة بتاريخ 19 مارس الماضي".

وكانت لجنة الانتخابات قد اجتمعت أمس الثلاثاء 7 إبريل بخصوص إعادة النظر في موعد انعقاد الانتخابات نظرًا للظروف الراهنة بفرض حظر التجوال ومد قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات.