ads
ads

عاجل.. إصابة 4 أشخاص في معركة طاحنة في دار السلام بسوهاج

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أصيب 4 أشخاص باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات بالجسم في معركة طاحنة بين الأهالي بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج بسبب خلافات المصاهرة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كلاً من: «فايزة. ا. س»، 64 سنة، ربة منزل مصابة اشتباه ما بعد الأرتجاج وجروح باليد اليسري، تم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي، و«عبد الرحيم. ن. خ»، 34 سنة، عامل، و«ناهد. ف. خ»، 23 سنة، ربة منزل مصابين بجروح بالوجه، وطرف ثان «فرج. ع. ا. س»، 38 سنة، حاصل علي دبلوم زراعة، مصابًا بسحجات متفرقة بالجسم، جميعم يقيمون بذات القرية التابعة لدائرة المركز. 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفـيها، وبسؤالهما تبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات المصاهرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.