ads
ads

حمد إبراهيم : لاعبو المقاصة فرحوا بعودة إيهاب جلال ولا نعلم سبب استبعادنا من المنتخب

النبأ

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق مصر المقاصة، إن لاعبي النادي الفيومي، كانوا سعداء للغاية، بعودة إيهاب جلال لتولى قيادة الفريق، موضحا إن النيجيري إيمانويل أمونيكي، لم تتح له الفرصة كاملة لإظهار إمكانياته.
وأضاف حمد إبراهيم، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، أن الجهاز الفني تعامل مع لاعبي الفريق بشكل نفسي في بداية توليهم المسئولية، مشددا إن اللاعبين كانوا سعداء بعودة إيهاب جلال للفريق، مشيرا إن الأخير يتواصل مع اللاعبين بشكل يومي للحفاظ على مستواهم .
وأكد حمد إبراهيم، إن إيهاب جلال لم يشترط أي شئ للعودة إلى المقاصة ولم يأخذ وقتا للتفكير، بل وافق على الفور، خاصة انه مرتبط بالفريق.
وأردفحمد إبراهيم، حديثه قائلا : "التفاوض مع الزمالك جاء بعدما اعتذر، إيهاب جلال عن تولي المهمة الفنية لإنبي واعتذرنا للجميع".
كما تحدث عن مفاوضات المنتخب الوطني، قائلا :"المنتخب كان سيضمني مع إيهاب جلال ومصطفى كمال وعماد متعب، وتم الاتفاق على كل التفاصيل، وتلقينا الدعم من جمال محمد علي و محمد فضل والجميع كان على قناعة بنا، ولكن في النهاية حدث شيء لم نفهمه وتم اختيار حسام البدري، ربما ماحدث كان في الكواليس، الخلاف حول الجهاز المعاون كان لعصام الحضري على حساب مصطفى كمال، لكن تم الاتفاق على جميع من مع إيهاب جلال".
https://www.youtube.com/watch?v=p50wBwu5JS4