رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الزمالك السابق يقلب تويتر فى ذكرى خماسية صن داونز فى الاهلى

الاهلى وصن داونز
الاهلى وصن داونز



قلب احمد عيد عبد الملك ، نجم الزمالك السابق ، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وتويتر ، بتغريدة جديدة لقصف جبهة الاهلى ، فى ذكرى هزيمة الأهلي ، من صن داونز ،بدورى الأبطال فى النسخة الماضية ، بخماسية نظيفة .

وسخر أحمد عيد عبد الملك ،من هزيمة الأهلي بخمسة أهداف دون رد أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

ووكتب عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انهاردة يوم من أسوء الأيام في تاريخ الكورة المصرية في إفريقيا أكبر هزيمة لأي نادي مصري في تاريخ البطولات الإفريقية، حاجة تحزن".

ومن المعروف عن أحمد عيد عبد الملك  انتمائه للزمالك، لذلك يستعيد نجم الزمالك الأسبق ذكريات هزيمة الأهلي بخماسية أمام صن داونز خلال الموسم الماضي.وكان الأهلي نجح في التأهل على حساب صن داونز خلال الموسم الجاري وتحديدا من الدور ربع النهائي عقب الفوز على الفريق الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وتفاعلت جماهير الزمالك مع تغريدة أحمد عيد، عن طريق تداول صورة ساخرة لبن شرقي نجم الفريق وهو يقول: "أبو خامساه"، كما تداولت جماهير الزمالك صورا لباكاماني وزواني لاعبا صن داونز اللذان أحرزا الهدف الرابع والخامس وتم تداول فيديو للمعلق المصري الكواليني خلال تعليقه بحزن على نتيجة اللقاء.