ads
ads

النيران تلتهم سيارة أثناء توقفها أمام منزل صاحبها في سوهاج.. اعرف التفاصيل

حريق سيارة - أرشيفية
حريق سيارة - أرشيفية

شب حريق هائل في سيارة بيجو أثناء توقفها بالشارع أمام منزل مالكها بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث إصابات بشرية.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود بلاغ يفيد باشتعال النيران فى سيارة متوقفه بالشارع بدائرة مركز البلينا جنوبي المحافظة.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى تمت بقيادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز البلينا أن الحريق شب في سيارة ماركة بيجو 504 ملك «رفعت. ا. ا»، 63 سنة، سائق، ويقيم بندر البلينا حال توقفها أمام منزله، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث إصابات.

وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، وأضاف بإحتراق بعض الأجزاء الداخليه للسيارة ونفى الشبهة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.