ads
ads

عريضة تطالب بإلغاء تقنية الـ G5 بسبب كورونا!!

5G
5G


تم إزالة عريضة عبر الإنترنت تدعي أن الجيل الخامس من الاتصالات G5 مسؤولة عن جائحة فيروس Covid-19 التاجي بعد تلقي أكثر من 100000 توقيع.

استشهد الالتماس بنظرية مؤامرة لا أساس لها من الصحة فيما يتعلق بالمخاطر الصحية المزعومة للتكنولوجيا اللاسلكية من الجيل الخامس، والتي اكتسبت مؤخرًا قوة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أحد الادعاءات التي لا أساس لها هو أن الإشعاع المنبعث من أبراج 5G يمتص الأكسجين من الغلاف الجوي ويؤثر على قدرة الناس على التنفس. جاء في الالتماس أن على حكومة المملكة المتحدة أن توقف على الفور نشر الشبكة لحماية صحة الناس.

وجاء في الالتماس أن "أعراض التعرض لـ 5G تشمل مشاكل في الجهاز التنفسي وأعراض شبيهة بالإنفلونزا (ارتفاع درجة الحرارة والحمى والصداع) والالتهاب الرئوي." "تشبه إلى حد كبير تأثيرات فيروس كورونا".

لكن الالتماس تم حذفه لأنه يتعارض مع الحقائق العلمية الثابتة حول 5G. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، التي لم تُعزى أي آثار صحية ضارة إلى الموجات الكهرومغناطيسية المنبعثة من البنية التحتية للهواتف المحمولة.

تم نشر الالتماس على نطاق واسع عبر الإنترنت قبل حذفه ، بما في ذلك من قبل شخصية التلفزيون أماندا هولدن، التي نشرته على ما يقرب من مليوني متابع على تويتر.