رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. هكذا يلتقى نجوم الفن قبل الحظر

محمد وكريم محمود
محمد وكريم محمود عبد العزيز وشيكو

 

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"بمقطع فيديو طريف يجمعة بكل من شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان شيكو.


وظهر كل من محمد وكريم وشيكو يجلسون في الشارع بجوار سيارتهم على كراسي متباعدة لتطبيق تعليمات الوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتزم جميعهم بالتباعد في لقائهم قبل بداية تنفيذ حظر التجوال.


 وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو قائلاً: " لقاء قبل الحظر مع الحفاظ على المسافات.. ربنا يعديها على خير ان شاء الله و يحفظنا جميعاً (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا).


وشارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، مؤخراً في مسلسل "قيد عائلي"، وهو من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، منة فضالي، أميرة هاني، كارولين عزمي، كريم عبد الخالق، وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

أما شيكو فشارك مؤخراً في مسرحية "عطل فنى" وهي من بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وأيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلى، وأوتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.


ويعد فيلم "موسى" أحدث أعمال كريم محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار وأحمد مالك وأحمد حاتم وكاظم نبيل وعمر الشناوى، الذي تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث ويمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم، ولم يتم تحديد موعد عرضه في السينمات حتى الآن ومن المقرر أن يستأنف صناع الفيلم التصوير بعد شهر رمضان.