رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل عامل ودفنه تحت الأرض على يد مسجل خطر بالفيوم

صورة-أرشيفية
صورة-أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم عن ملابسات مقتل عامل على يد عاطل له معلومات جنائية وصادر ضده حكم بالحبس في إحدى القضايا،بعد أن تم استدراجه بواسطة آخر إلى أحد الأماكن وتعدى عليه بفأس حتى فارق الحياة، وقام بدفنه وهدد الشخص الآخر بالقتل حال الإبلاغ عنه.


كان اللواء عادل الطحلاوي، حكمدار الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم ،بورود بلاغ  بتغيب عامل عن أسرته، على الفور  تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم.


وأسفرت جهود فريق البحث، عن أن عاطلًا له معلومات جنائية وصادر في حقه حكما بالحبس في إحدى القضايا وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر، وتبين أن المتغيب كان رفقة الأخير.


وبتقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبمواجهته بما جاء في التحريات اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخر وأنه  استدرج المجني عليه بدراجة نارية لمنطقة وادى الريان بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق، بزعم إنهاء خلافات مالية بينهما، وحال تواجدهم بمكان الواقعة قام المتهم  بالتعدى على المجني عليه بالضرب بفأس حتي لفظ أنفاسه، ودفنه فى نفس المكان، وهدد المتهم الثانى بالقتل فى حال الإبلاغ عنه، واستولى على الدراجة النارية وقام ببيعها لأحد الأشخاص، تم ضبطه وأرشد عن الدراجة النارية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.