رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل..ظهور نتيجة التحاليل الأولية لشقيقة المصاب بكورونا في الشرقية

النبأ

أجرى مستشفى حميات الزقازيق اليوم الجمعة التحاليل الأولية، لشقيقة الحالة التي تم اكتشاف اصابتها بفيروس كورونا، وذلك باعتبارها مخالطة للمريض المصاب، لبيان هل تم نقل العدوى لها أم لا.

وصرح مصدر موثوق منه في مستشفى الحميات للنبأ أن نتيجة التحاليل الأولية للسيدة المخالطة، جاءت سلبية، مشيرا الى أن المريضة ستظل تحت العزل المنزلي لمدة 14 يوم، للتأكد من عدم اصابتها بالفيروس، وفي حالة ظهور أعراض عليها، سيتم عمل تحليل آخر واتخاذ اللازم.

وأضاف المصدر أنه تم التصريح للسيدة بالخروج من المستشفى وعادت لمنزلها بالفعل، لافتا الى أن مديرية الصحة بالشرقية، تقوم في هذه الأثناء بعمل حصر كامل للحالات المخالطة للمريض المصاب بكورونا والذي تم التأكد بالتحليل الايجابي من اصابته، تمهيدا لعزلهم ومنعهم من مخالطة غيرهم.

يذكر ان مستشفى حميات الزقازيق قد استقبلت المواطن م.ر في العقد الخامس من عمره محول من مستشفى ديرب نجم، بعد الاشتباه في اصابته بفيروس كورونا، وبعد اجراء التحاليل تبين انه مصاب بالفيروس وتم نقله لمستشفى العزل بالسنبلاوين.

والجدير بالذكر ايضا ان المريض يعمل ويقيم في القاهرة، وقد سافر الى قرية اكراش التابعة لمركز ديرب نجم وهي مسقط رأسه لقضاء أجازة مع أهله وعندما شعر بأعراض المرض، توجه فورا للمستشفى.