رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة جنسية محرمة لفتاة مع صديقها تنتهي بكارثة في الجيزة.. اعرف التفاصيل

النبأ


أدلت الفتاة المتهمة بإلقاء طفلها السفاح فى القمامة بمنطقة العمرانية باعترافات تفصيلية بشأن الواقعة، مؤكدة أنها ارتبطت عاطفيا منذ فترة بأحد الأشخاص الذي أوهمها بحبه الشديد لها حتى قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج وتعددت اللقاءات بينهما عدة مرات واكتشفت بعد عدة أشهر حملها منه.


وتابعت الفتاة، أنها طلبت من صديقها التقدم لخطبتها لكنه تهرب منها ولم تجد حل سوى أن تضع طفلها السفاح وتلقى به فى القمامة وحتى تبعد الشبهة عنها قامت بوضع الطفل فى كيس قمامة وطلبت من طفلين فى الشارع الذى تقطن فيه أن يقوما بإلقائه فى صندوق الزبالة حتى تبعد الشبهات عنها ولكنها فوجئت بالشرطة تلقى القبض عليها بعد أن توصلت للطفلين اللذين اعترفا عليها.


بمناقشة الطفلين اللذين قاما بإلقاء كيس القمامة تعرفا على المتهمة، وقال فى التحقيقات إن الفتاة جارتهما هى من قامت بإعطائهما كيس القمامة.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت  في حل لغز ملابسات العثور على جثة طفلة رضيع في القمامة بمنطقة العمرانية، وكانت البداية ببلاغ  تلقته شرطة النجدة من الأهالي أفاد العثور على جثة طفل رضيع في القمامة، وبإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بسرعة كشف الملابسات.


وشكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، حيث انتقلت قوة امنية لمكان الحادث وتم عمل التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.


وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين العثور على كيس قمامة بداخله جثة الطفل الرضيع، بتفريغ كاميرات المراقبة، تبين ان طفلين قاما بإلقاء الكيس في القمامة، وتم تحديد هويتهم وتتبع خط سيرهم.


وكشفت التحريات أن وراء الواقعة فتاة 20 عاما، قامت بإلقاء الطفل في كيس قمامة وأعطته للطفلين لإلقاء في القمامة بمنطقة العمرانية.


كما تبين من التحريات أن الفتاة حملت الطفل سفاحا من عشيقها وقررت التخلص منه، فقامت بإنزال الطفل ووضعته في كيس قمامة وأعطته للطفلين كأنه كيس قمامة لإلقائه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الفتاة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.