ads

تطورات صادمة في أزمة إيناس عز الدين بسبب «كورونا»

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين
ترنيم محمد


يبدو أن أزمة الفنانة إيناس عز الدين لن تنتهي بسهولة، وأنها ستواجه أيامًا صعبة، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأمر لم يقف عند تقديم بلاغ رسمي ضدها للنائب العام، تُتهم فيه بتكدير السلم العام وترويج الإشاعات، عقب إدعائها إصابتها بفيروس كورونا.

وتطورت الأمور لتصل إلى كتابة مذكرة مماثلة لنقابة المهن الموسيقية، لشطبها من سجلاتها، كما تم عقد اجتماعًا، مؤخرًا، لاتخاذ قرار نهائي مع نجمة "آراب أيدول".

المذكرة قدمتها الممثلة إيناس عز الدين، وكتبت فيها أنها تضررت من تشابه اسمها مع المطربة، وأنها تطالب بالتحقيق معها، مشيرة إلى أن ما فعلته أساء إلى سمعة ومصداقية نجوم الفن عامة.

الممثلة إيناس عز
الممثلة إيناس عز الدين

وتابعت أنها تعرضت لحملات سب وقذف شرسة على "السوشيال ميديا"، بسبب ما فعلته المطربة إيناس عز الدين، قائلة إن الجمهور ظن أنها هي من فعلت ذلك، لأنها مشهورة أكثر منها _على حد وصفها_

يذكر أن المطربة إيناس عز الدين أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، إلا أنها بعد خضوعها للتحليل، تبين سلبية نتائجها، وأنها خالية من أي مرض، وأنها بصحة جيدة.

وقال الكثيرون أن المطربة اختلقت هذه القصة من البداية، من أجل تحقيق الشهرة والانتشار بسرعة، في ظل قلق الجمهور من الفيروس، كما وجهوا لها انتقادات لاذعة، لافتين إلى أنها مريضة بالشهرة وليست بكورونا.