رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب فيروس كورونا.. "مستند رسمي" يكشف تفاصيل الحجر الصحى على العاملين بإحدى شركات البترول

أ{شيفية
أ{شيفية


كشف محضر إداري تم تحريره يوم الإثنين الماضي 30 مارس 2020، عن قيام شركة العامرية لتكرير البترول، بالحجر الصحي على جميع العاملين بإدارة التقطير بالشركة، وذلك بناء على ورود حالة إيجابية لفيروس كورونا باسم عامل بالمعاش بالشركة.

وبحسب المحضر، تبين أن ابنه يعمل بشركة العامرية لتكرير البترول بإدارة التقطير، وبناء عليه توجه القسم الوقائي لإادارة أزمات كورونا بمديرية الشؤن الصحية بالإسكندرية بمنطقة العامرية، إلى مقر الشركة لمناظرة المكان، وأنه بالمعاينة الأولى تبين أن المكان مفتوح بينما الكنترولمكان مغلق بعيد عن إدارة الشركة يُدار على مدار اليوم 4 ورديات.

وتقرر وضع جميع العاملين بإدارة التقطير وعددهم 4 ورديات تحت الحجر الصحي من يوم ٣٠ مارس ولمدة 14 يوم، وقد تم التنبيه على الشركة بأن كل من هم تحت الحجر داخل شركة إدارة التقطير لا يتم خروجهم إلى بعد محضر فض حجر بعد ١٤ يوم، وقد تم عمل حواجز من قبل الشركة للمنطقة داخل الحجر بعلامات إرشادية لعدم اختلاط أي من العاملين داخل هذه المنطقه المحظورة.

ووفقا لمحصر إثبات الحالة، فان أسماء العاملين تحت الحجر الصحي داخل الشركة بلغ عددهم 21 عامل، فيما تم وضع أسماء 20 عامل تحت الحجر الصحي المنزلي.