ads
ads

فيروس كورونا يضع دينا الشربيني فى ورطة.. اعرف الأسباب

دينا الشربيني
دينا الشربيني
الشيماء صلاح
ads


تعيش النجمة دينا الشربيني حالة من التوتر والخوف في وقتنا الراهن بسبب مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل، حيث لم يتمكن الفنان أحمد فهمي، بطل المسلسل، من التواجد في مصر خلال الفترة الحالية لاستكمال تصوير العمل.

وكان الفنان أحمد فهمي قد تواجد من فترة في لبنان ومع توقف حركة الطيران نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد فلم يتمكن من العودة إلى مصر من جديد، مما جعل موقف مشاركته في المسلسل غير مؤكد.

وهذا الأمر جعل فريق عمل المسلسل يُفكر في استبدال "فهمي" بممثل آخر على الرغم من تصويره مشاهد عديدة في المسلسل، كما أن ضيق الوقت قد يجعل هذا الأمر مستحيلًا خصوصًا أنه سبق وتم تأخر تصوير المسلسل بسبب انسحاب أحمد السعدني من العمل وبحث فريق العمل عن بديل له.

وتعد هذه الأزمة ليست الأولى التي تواجهها دينا الشربيني بسبب هذا المسلسل حيث سبق واعتذرت هنا شيحة عن عدم المشاركة في العمل بسبب إصابتها بوعكة صحية، وبعد ذلك جاءت أزمة "السعدني" ورفضه للعمل، وحاليًا عدم تمكن أحمد فهمي من استكمال تصوير مشاهده.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياتها بشكل طبيعي بعد ذلك يتغير كل شيء من حولها عندما تفقد ذاكرتها وتدخل في صراع لا نهاية له.