ads
ads

مفاجآت خطيرة في احتجاز الصينيين بسبب "حفلة شوي أعضاء ذكرية" في "مدينتي"

النبأ

شهد حادث احتجاز مجموعة من الصينيين بتهمة تنظيم حفلة شواء لأعضاء ذكرية للعجول والخراف في "مدينتي"، العديد من المفاجآت.

وكشف مصدر أمنية، عن حجز المجموعة بغرفة منفردة، لحين إجراء تحليل فيروس كورونا، للتأكد من عدم حملهم للفيروس، مؤكدًا أنه لن تجرى أى تحقيقات معهم إلا بعد إجراء الفحوصات الطبية والتأكد من سلامتهم.

وأضاف المصدر، أنه صدرت تعليمات لاستقصاء المتعاملين مع المجموعة الصينية وحصرهم لإجراء التحاليل اللازمة، للتأكد من حملهم للفيروس من عدمه.

وداهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بشوي لحوم من أعضاء ذكرية للعجول والخراف، وتجهيزها كوجبة غداء.و قد أعتقد السكان ان الصينيين يقومون بشوي ثعابين ،

كان مدير أمن القاهرة قد تلقي اخطارًا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود  بلاغ من أحد سكان مدينتي، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

على الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط لحوم الخراف ورالعجول ( عبارة عن الأعضاء الذكرية ؛) المجهزة كوجبة غداء وضبط 5 من الصينيين اثنين منهم سيدات .

ويجري الآن اتخاذ كل الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

وجاء إجراء القبض على الصنيين، من أجل وقاية سكان "مدينتي" من احتمالات إصابة هؤلاء الأشخاص بفيروس كورونا القاتل، لاسيما أن السكان أصيبوا بالكثير من الرعب، بعد مشاهدة عملية الإعداد لحفلة الشواء، ولم يقفوا مكتوفي الأيدي، ولم يتعاملوا بسلبية مع الحفل، وقرروا إبلاغ الشرطة، التي حضرت على الفور إلى المكان، وألقت القبض على المشتبه بهم.