ads
ads

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بدار السلام _ سوهاج

معركة بين الأهالي _ أرشيفية
معركة بين الأهالي _ أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بجروح قطعية وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات على منزل، وتم نقلهم للمستشفى المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بوروظ بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «عبد المنصف ا م»، 47 سنة، عامل، ونجله «شريف ع ا م»، 22 سنة، عامل، مصابين بسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان كل من: «حميد ص ع م»، 58 سنة، عامل، ونجله «عبد الناصر ح ص ع»، 25 سنة، سائق، مصابين بجروح قطعية بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم أبناء عمومة يقيمان بدائرة المركز.
  
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من طرفى المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهم بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات على منزل، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة ملاكي سوهاج ملك الثاني من الطرف الثاني عبارة عن تهشم الزجاج الخلفي .

وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.