ads

شاهد كيف تنبأت ماجي فرح بكورونا وبالركود الاقتصادي في مارس 2020

ماغي فرح عالمة الأبراج اللبنانية_
ماغي فرح عالمة الأبراج اللبنانية_ أرشيفية


توقعت ماجي فرح عالمة الأبراج اللبنانية، في أواخر عام 2019، أن عام  2020 مليء بالمفاجآت غير السارة، وسيشهد حدثا يمكن ألا يتكرر ط مرتين في حياة البشرية.

وقالت إن الفترة التي تقع بين 17 فبراير، و31 مارس هي مسرح لقرارات مهمة تتخذ لتنفيذ أهداف مرسومة ووفاة قياداتؤ وتأثر الاوضاع الاقتصادية في العالم بما سيحدث،ة كما تتعرض دول للإفلاس ولانهيارات عنيفة تجعل العالم يبحث عن حلول.

وتابعت ماجي توقعاتها لعام 2020، والتي أعلنت عنها في اول ديسمبر للعام الماضي 2019، موضحة أن هناك فضح لبعض المؤامرات ودعوات للشفافية في كل شيء، كما أن السيناريو المخيف الذي يتعرض له العالم سيستمر من شهر مارس والذي سيعطي إشارة لبدء فترة انقلابية كبيرة وصعبة، ومقرر ان يستمر مارس "المريخ" ببرج الحمل حتي آخر العام على غير عادته، حيث كان يستمر مارس في الحمل لشهر ونصف".

وأشارت ماجي في توقعاتها لعام 2020، أنه في شهر نوفمبر ستحدث حالة استثنائية في العالم وربما نشوب حروب تنشأ في بعض البلدان، وتصل لعمليات إغتيال، فضلاً عن حدوث ثورة على سلطة كبيرة.

واستكملت ماجي توقعاتها بالإشارة إلى تعرض العديد من الدول لأزمة اقتصادية أوروبية، أو حدث استثنائي في روسيا وباكستان والصين، بجانب محاولات اغتيال شخصيات عالمية ومرض خطير يصيب أحد المسئولين الكبار في بلد عظيم.