رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة إدريس ألبا تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا عمدا

ادريس البا وزوجته
ادريس البا وزوجته


أعلن الكثير من النجوم إصابتهم بفيروس كورونا خلال الفترة القليلة السابقة وجميعهم أكدوا إن إصابتهن بهذا الفيروس كانت عن طريق الخطأ ولم يتعمد أحد أن يُصاب بهذا الفيروس سوى "سابرينا" زوجة الممثل البريطاني الشهير إدريس ألبا.

وكانت إصابتها متوقعة لأنها ظهرت مع زوجها أثناء إعلانه إصابته بالفيروس وتوقع الجميع إنها ستصاب بالفيروس هي الأخرى لأنها تجلس إلى جانبه، وتم تأكيد إصابتها بالفعل، حيث خرجت للجمهور وتحدثت أثناء ظهورها في OprahTalks مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري إنها أصيبت بالفعل بهذا الفيروس وإن نتائج الاختبارات جاءت إيجابية.

وأوضحت "سابرينا" إنها لا تشعر حتى الآن بأعراض الفيروس وهو أمر غريب ولكنها أكدت أنه قد يتغير هذا الوضع في الأسابيع المقبلة، وردت خلال ظهورها مع "أوبرا" على انتقادات العديد من الأشخاص لها لأنها عرضت نفسها لخطر هذا الفيروس عن عمد، وقالت: "لست متفاجئة كنت أعلم أنني سأصاب به عاجلا أم آجلا وأردت أن أكون بجانبه.. وكان من الممكن أن اتخذ قرارا بالابتعاد عنه ولكنني أفضل البقاء والتعامل معه كما سبق وألمسه".

يُذكر أن زوجها النجم إدريس ألبا كان قد أوضح سابقًا سبب تركه لزوجته تصاب بهذا الفيروس لأنه يحبها ولا يمكنه الوقوف أمام قرارها، حيث قال: "أرى الكثير من الناس يقولون إن سابرينا لا يجب أن تكون هناك فى هذا الوقت، وبقدر ما كنت أرغب في الحفاظ على سلامتها فإن الحب هو كل ما يمكنك الحصول عليه"، من أنا لأرفض دعم زوجتي؟".