رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إجراءات صارمة بشركة النصر للبترول لمواجهة كورونا

إجراءات صارمة لمواجهة
إجراءات صارمة لمواجهة كورونا


قامت شركة النصر للبترول برئاسة المهندس محمد عبدالله حسن رئيس مجلس الإدارة، بتنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال المهندس محمد عبدالله حسن، إنه تم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وفى ظل الظروف التي تمر بها البلاد، تم إنتاج الكلور بالجهود الذاتية من المعمل الكيماوي بالشركة وإنتاجه من ماده NaOCl بتركيز 5% وشراء مضخات وتوزيعها على جميع الإدارات والورادى ويتم التعقيم يوميا لجميع مباني الشركة والأوتوبيسات التي تقل العاملين وغرف الكنترولات وإنشاء غرفة طوارئ على مدار 24 ساعة من مديري العموم والنقابة.

وأضاف، واجهنا عدم وجود كمامات ورقية في الأسواق، لذا تم عمل كمامات ورقية من أحد موظفي الشركة لتغطية احتياجات العاملين وتم توزيع كحول إيثيلي 70% على جميع العاملين بالورادى.

وأشاد رئيس النصر للبترول بالمجهود الضخم والمشكور من قبل الإدارة العامة للتفتيش الهندسي، حيث وجد أن جهاز قياس الحرارة من الشركات تعدى 4000 جنيها فقام مهندسي التفتيش بتجميع أجهزة القياس الخاصة بالمعدات وبرمجتها على قياس درجة حرارة الإنسان وتسليم 8 أجهزة إلى الإدارة الطبية والأمن الميداني بالشركة لقياس درجة حرارة العاملين بالنهار والورادى يوميًا.

وأشاد بدور اللجنة النقابية للعاملين بشركة النصر للبترول، بالمرور على العاملين بالشركة والورادى ونشر التوعية من مخاطر فيروس كورونا.

كما اتخذت شركة النصر للبترول إجراءات وقائية للعاملين بميناء حوض البترول، وجلب عينات المعمل الكيماوي المنوطين بالتعامل مع ناقلات التصدير بميناء الزيتيات وميناء سوميد و التواصل التام والمستمر من مديري العموم وأعضاء النقابة مع الورادى لرفع الروح المعنوية لديهم والرد على كافة استفساراتهم.

وتم عمل ملصقات توعية بفيروس الكورونا ووضعه فى الأماكن الحيوية بالشركة وتقوم العلاقات العامة بعمل فيديوهات توعية للعاملين بالشركة على صفحات التواصل الاجتماعي المخصصة تم عمل ندوات توعية من قبل مديري صحة السويس للعاملين.