رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. وفاة والد طالبة جامعة حلوان المصابة بڤيروس كورونا

اول شهيد بسبب ڤيروس
اول شهيد بسبب ڤيروس كورونا

توفي منذ قليل مواطن من منطقة حدائق حلوان، داخل الحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية، متأثراً بإصابته بڤيروس كورونا.


وكان المتوفي م.ع والذي يبلغ من العمر 70 عامًا، والمقيم بمنطقة حدائق حلوان، التابعة لقسم شرطة المعصرة، قد دخل الي مستشفي حميات العباسية، منذ ٥ ايام مشتبه إصابته بڤيروس كورونا، وبعد ان اجريت تحاليله تبين ايجابيتها وانه حامل للڤيروس.


علي الفور تم عمل الاجراءات اللازمة، وتحويل المصاب الي الحجر الصحي، بمحافظة الاسماعيلية، الا انه لفظ انفاسه الأخيرة منذ دقائق، وجارى تكفينه، وإحضار سيارة اسعاف مجهزة لنقل المتوفي الي حلوان لبدء اجراءات دفنه.


وتحيط النبأ علم القراء ان الهدف من نشر صورة الشهيد هو لتوعية الاهالي، وان كل من تعامل مع المتوفي عليه التوجه فوراً لإجراء التحاليل الطبية والفحوصات للإطمئنان علي نفسه.


يذكر انه بالامس قد كشفت المعامل الرئيسية التابعة لوزارة الصحة عن إصابة إبنة المتوفي منذ قليل، وهي طالبة في جامعة حلوان، تبلغ من العمر 21 عام، بڤيروس كورونا قادمه من مستشفي حميات حلوان، وذلك بعد اجراء التحاليل اللازمة والتي اثبتت إيجابيتها.



وكانت مستشفي حميات حلوان قد إستقبلت 7 حالات من ضمنهم موظفة بمستشفي الصدرية بحلوان، ودكتورة ونجلتها، علي الفور تم التعامل مع الحالات بوضعهم في غرفة العزل، واجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.


وجاءت بالأمس التحاليل إيجابية للطالبه من ضمن 7 حالات تم إرسال عيناتهم للمعامل الرئيسية التابعة لوزارة الصحة.


علي الفور تم تجهيز سيارات الاسعاف، ونقل المصابة الي محافظة الاسماعيلية لوضعها في الحجر الصحى، وسط حراسة امنية مشدده.