رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة علي ربيع لزوجته بعد خلافات لمدة عام.. اعرف التفاصيل

علي ربيع وزوجته
علي ربيع وزوجته


عاد الثنائي علي ربيع وزوجته ندى محمود إلى بعضهما بعد خلاف طويل دام لمدة عام كامل.

وأعلنت زوجة علي ربيع خبر عودتهما إلى بعض،  مؤكدة أن الخلافات بينهما كانت ضخمة خلال الفترة السابقة نتيجة الصحافة والصفحات المزيفة التي كانت تنشر كلام على لسانها غير صحيح وأبرزهم اتهامها لوالدة "ربيع" بأنها السبب الرئيسي في انفصالهما.


وكتبت "ندى"، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام: "انهاردة البوست ده لكل الناس اللى بتحبنى أنا و على و مليكة، وبيتمنوا لنا الخير و كانوا بيدعوا لنا زى ما نتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا و إحنا دلوقتى الحمد الله تخطينا كل الصعوبات دى لمصلحة بنتنا أولا و أخيرا و رجعنا لبعض".


وأضافت: "و كان ممكن نتخطاها في زمن أقصر، انهارده بقول لأى حد زعل منى حقك عليا و لمامة على كمان حقك عليا غنتى في مقام ماما و لو زعلتى من تصرفى ببوس رأسك زى مامتى و غاليه عندى زى مامتى وان حب على ليكى ده اللى خلانى أحبه".


وتابعت: "و بقول لعلى حب الناس لك مش من فراغ ده لأن  ربنا بيحبك لصفاء قلبك وطيبته.. ربنا يخليك لمليكة و لكل اللى بيحبوك و دعواتكم لنا بحياة مستقرة".


وانهالت عليها التعليقات من أصدقائها مهنئينها بعودتها لزوجها، وكانت من أبرز المهنئين لها هي نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح، زوجة حمدي الميرغني، التي كتبت لها: "مبرووك يا قلبي ربنا يبعد عنكوا اي شر و يخليكم لبعض و يخليلكم مليكة و يفرحكم بيها".


يُذكر أن الثنائي علي ربيع وندى محمود تزوجا فى شهر سبتمبر من عام 2015 ورزقا بابنتهما مليكة وبعد ذلك وقعت خلافات بينهما كانت من أبرزها طرد والدة "ربيع" لزوجته من المنزل هي وابنتها، وأكدت ذلك "ندى" بنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما كتبت: "أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك".