رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في انفصال أنغام والموزع أحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم


كانت النجمة أنغام حديث الجميع خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انفصالها عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم بعد زواج دام لمدة أقل من سنة، وخرج "إبراهيم" بنفسه ليؤكد خبر انفصالهم ولكن لم تظهر أنغام في الوسط لنفي أو تأكيد الخبر.

ولكن التطورات الجديدة التي توصلنا إليها هو أن أنغام وأحمد إبراهيم منفصلين منذ 5 شهور تقريبًا وليس في وقت قريب كما قيل بل كانوا يخفون الموضوع عن الإعلام تمامًا حتى ينتهي الأمر بينهما في صمت تام.

كما أن أنغام قامت برفع قضية خلع على "إبراهيم" الذي لم يستطيع طلاقها وأرادها على زمته مثل زوجته الأولى التي كان قد ردها غيابي منذ فترة قصيرة وكان هذا الأمر أحد أسباب غضب أنغام من زوجها وقررت من بعد لك الانفصال تمامًا عنه.

وعلى الجانب الآخر، كان الموزع أحمد إبراهيم لمح بطريقة غير مباشرة أن أنغام كانت تريد فصله عن أولاده حيث قال: "المهم راحة ولادي ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي".

يُذكر أن النجمة أنغام والموزع أحمد إبراهيم تزواجا منذ أقل من عام بعد قصة حب سببت الكثير من المشاكل في الوسط الفني التي كان من أبرزها انقطاع صلة الصداقة بين أنغام وأصالة لأن زوجة "إبراهيم" هي شقيقة طارق العريان، طليق أصالة.