رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد والسبب أنغام

وائل عبد العزيز وياسمين
وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز


لن يتوقف وائل عبد العزيز حتى وقتنا الراهن عن إثارة الجدل بعد كشفه علاقة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالممثل الشاب أحمد العوضي، والذي كان له دور كبير في كشف الثنائي عن علاقتهما للعلن أمام الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستغل من جديد "وائل" خبر انفصال أنغام والموزع أحمد إبراهيم ووجه لشقيقته رسالة غير مباشرة يوضح فيها أن "العوضي" يستغلها لأنه أصغر منها وسوف يتركها فيما بعد كما فعل "إبراهيم" مع أنغام.

وجاء ذلك من خلال نشره خبر انفصال أنغام، وكتب عليه تعليقًا: "شيء طبيعي ومؤكد.. أصغر منك هيستفيد وهيمشي"، وهو ما أثار الجدل إنه يقصد بكلامه أحمد العوضي لأنه أصغر من ياسمين عبد العزيز.


وكانت أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز بدأت منذ عدة أيام بعد نشره منشور طويل عبر حسابه على موقع فيسبوك يهاجم فيها شقيقته وأحمد العوضي وطالبه بأن "يدخل البيت من بابه" ويتحدث معه لكي يتقدم لها رسميًا ولا يستغل شهرة ونجاح شقيقته ليلفت الأنظار حوله.

ومن جانبه، وجه أحمد العوضي رسالة قوية لـ"وائل" أكد فيها إنه هو من يستغل شقيقته وإنها "بتصرف عليه"، مما زاد الجدل خلال الفترة السابقة وجعل ياسمين عبد العزيز تعلن عن حبها بشكل علني لـ"العوضي".