رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخرهم نانسي عجرم.. نجوم كبار يظهرون كضيوف شرف في مسلسلات رمضان 2020

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تفاجأ الجمهور، في الأيام القليلة الماضية، بإعلان أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم ستخوض تجربتها التمثيلية الأولى من خلال مسلسل "نساء من ذهب"، الذي سيتم عرضه في رمضان 2020 هذا العام.


واتجه عدد كبير من نجوم الفن الكبار إلى فكرة الاشتراك في المسلسلات هذا العام كضيوف شرف في أكثر من مسلسل، وتم الإعلان رسميًا عن أعداد كبيرة منهم مثل: أحمد السقا، وأحمد رزق، وشريف منير، وإياد نصار، ومحمد محمود عبد العزيز أيضًا.

ففي البداية، مسلسل "نساء من ذهب" سيشهد التجربة الأولى لنانسي عجرم وكذلك الفنان أحمد السقا أيضًا الذي سيظهر فيه كضيف شرف في حلقات قليلة من العمل.


هذا المسلسل من بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبوزيد توفيق، ومن إخراج وائل إحسان.


وفي مسلسل "القاهرة كابول" سيطل علينا الفنان أحمد رزق كضيف شرف أيضًا ولكن سيكون له دورًا محوريًا في العمل الدرامي.


المسلسل من بطولة طارق لطفى وفتحى عبدالوهاب وخالد الصاوى وحنان مطاوع، ومجموعة متنوعة أخرى من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف عبد الرحيم كمال.


أما مسلسل "النهاية" سيكون فيه الممثل الكبير شريف منير ضيف شرف في إحدى الحلقات إلى جانب أيضًا الفنان الشاب محمد محمود عبد العزيز، وهما أحدث الممثلين الذين تعاقدوا على المسلسل مؤخرًا.


المسلسل من بطولة يوسف الشريف، الذي يعود به من جديد إلى السباق الرمضاني بعد غياب، ومن إخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته كل من عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وناهد السباعى وأحمد وفيق ومحمد لطفى ومحمود الليثى.


وسيفاجئنا أيضًا الفنان إياد نصار هذا العام بدوره في مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وسيظهر فيه "نصار" كضيف شرف أيضًا إلى جانب كل من صلاح عبدالله ومحمد إمام.


يجسد الفنان أمير كرارة في المسلسل قصة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي فقد حياته فداء الوطن أثناء الهجوم الإرهابي برفح عام 2017.


المسلسل بطولة أمير كرارة وآسر ياسين ودينا فؤاد وإسلام جمال وأحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.