رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سميرة عبد العزيز تقصف جبهة محمد رمضان وتكشف سبب رفضها تجسيد والدته

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان_ أرشيفية

أعلنت الفنانة سميرة عبدالعزيز، رفضها تجسيد دور أم الفنان محمد رمضان في اى عمل سينمائي أو تليفزيوني وقالت: "أنا جسدت دور الأم لفنانين عظماء أمثال عبدالوهاب وأم الإمام أبو حنيفة، والشافعي، وفي مسلسل أم كلثوم ولذلك أطلقوا على لقب أم العظماء".


وقالت، خلال حوارها مع الإعلامي أحمد مجدى مقدم برنامج "فنجان قهوة" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،: "أنا معرفش محمد رمضان شخصيا والدور كان لا يليق بي، ليس من اللائق بعد أن جسدت دور والدة الشيخ الشعراوي أن أجسد والدة محمد رمضان، مردفة: زى ما قلت قبل كده أنا مبقاش أم لده".


وتابعت" عبدالعزيز"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد مجدى مقدم برنامج "فنجان قهوة" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": " بامتلاكها موهبة الإلقاء منذ الصغر، لذلك كان مصدر سعادتها هو الوقوف أمام ميكروفون الإذاعة المدرسية".


وأكملت عبدالعزيز: "وقت دراستي بالثانوية العامة كنت حابة أرسم لأنه من ضمن هواياتي، ولكن بالصدفة وجدت فرصة في مسرح المدرسة وقلت للمدرس خدوني معاكم عاوز أمثل وأجرب".


وأردفت: "جسدت دور قسيس فى المسرحية وفوجئت بعدها باختياري أفضل ممثلة على مستوى المحافظة، وهو ما كان مفاجئا بالنسبة لي فى أول تجربة فنية".