ads

شخص مقرب جدًا من ياسمين صبري يكشف تفاصيل علاقتهابـ«أحمد أبو هشيمة»

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة_ أرشيفية
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة_ أرشيفية
مي بدير
ads

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري عن  تفاصيل علاقتها  برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


واستنكر المصدر  محاولة تدخل الجمهور في الحياة الخاصة لياسمين صبري، مشيرا إلى أن العلاقة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة لا تزال في مرحلة الإعجاب.


ونفى المصدر المقرب من ياسمين صبري، أن تكون متعمدة إظهار " أبو هشيمة" في انعكاس عدسات نظارتها الشمسية، قائلا: « ياسمين لا تحتاج لشهرة على حساب أبو هشيمة ولا تحتاج للمال فلديها مايكفيها حتى الموت، ولا يحق لأحد أن يسأل هل الخاتم من إهداء أحمد أبو هشيمة أم لا، فبالرغم من قربة الشديد من ياسمين إلا أنه حتى الآن لم يعلم هل قدم لها أحمد أبو هشيمة خاتم ألماس هدية أم لا».


وعن سبب رفض ياسمين عدم الإعلان بشكل رسمي عن علاقتها بأبو هشيمة قال: « مش كل ما تتعرف ياسمين على شخص او تجمعها صداقة او إعجاب بشخص مطالبة تعلن وحياتها الشخصية ملك لها في حالة الزواج فقط هي التي ستعلن فيها عن زوجها».


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، أثارت الجدل بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، في إجازة بإحدى الدول الثلجية  وظهر رجل الأعمال أحمد أبو هشمية وطليق النجمة هيفاء وهبي على انعكاس عدسات نظارتها، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل بين متابعيها الذين بدأوا في طرح عديد من التساؤلات حول هوية هذه الشخصية التي كانت تجلس معها ياسمين صبري، فيما تجاهلت الأخيرة هذا الكلام ولم تعلق على الموضوع، لا بالنفي و لا بالتأكيد.


وسبق لـ ياسمين  أن نشرت فيديو لخاتم من الألماس في احدى فيديوهاتها عبر "إنستجرام" حيث توقع الكثيرين أنه هدية من أحمد أبو هشيمة وأنه تمت خطبتها.


والخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري هو  من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لصبري، أمّا قيمته فتفوق ال ٢٠٠ ألف دولار، وحمل توقيع دار "Diam Jewellery"، ولم يعرف ان كانت ياسمين ستكون الوجه الإعلاني للدار أم لا، خصوصاً وأنها سفيرة دار "كارتيه" في الشرق الأوسط.


وتقوم ياسمين صبري حالياً بتصوير دورها فى مسلسل «فرصة تانية» والمقرر أن تخوض به سباق رمضان 2020، بعد نجاحها الكبير في رمضان الماضي بمسلسل "حكايتي" الذي كان أولى بطولاتها الدرامية.
الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة في إنعكاس عدسات نظارتها