ads

بالاسم.. العثور على جثة طالب بـ«طب المنصورة» غارقة في ترعة طناح

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية
سوزان الفلال

عثر عدد من أهالى قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية على جثة لشاب مجهول الهوية غارق فى ترعة بحر طناح، وبالفحص تبين أنه لطالب بكلية طب المنصورة متغيب منذ عدة أيام.  


تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية برق العز إلى مأمور مركز المنصورة بالعثور على جثمان شاب طاف داخل مياه ترعة بحر طناح أمام لقرية. 


على الفور انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، و تم استدعاء سيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثمان من المياه، وبفحصها تبين أنه لشاب فى العقد الثاني من عمره ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد أى متعلقات تحدد هويته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وجاري تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وتبين أن الجثة لطالب يدعى "محمد.ع.ل" الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب بالمنصورة، متغيب منذ عدة أيام ويقيم بمنطقة منية سندوب، وكشفت التحريات أن الطالب خرج ولم يعد إلى منزله وتم تحرير محضر تغيب له.  


وكان زملاء الطالب أطلقوا هشتاج للبحث عنه بعد تغيبه منذ عدة أيام، وبعد تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة أمرت بتوقيع الكشف عليه من قبل الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.