ads
ads

جوجل تلغي أكبر حدث لها خلال العام بسبب مخاوف من فيروس كورونا

جوجل
جوجل
ads


ألغت عملاق التكنولوجيا الأمريكية جوجل، مؤتمر Google I / O، وهو أكبر حدث لها خلال العام.

عادة ما يكون المؤتمر بمثابة إطلاق الشركة لمنتجاتها وخدماتها الجديدة، كما يسمح للمطورين بالالتقاء من جميع أنحاء العالم، على أمل تحسين المنتجات التي يصنعونها باستخدام منصات جوجل.

لكن هذا العام تم إلغاء الجزء "المادي" من الحدث - الذي كان من المقرر عقده في مدرج شورلاين في مايو، وسط مخاوف من فيروس كورونا.

تعد Google أحدث شركة تكنولوجية تتعرض لإلغاء أحداثها الكبيرة، فشركات التكنولوجيا مثل Microsoft و Facebook تستضيف مؤتمراتها السنوية للمطورين؛ للإعلان عن ميزات جديدة للجمهور.

لم تعلن Apple بعد عن حدث WWDC السنوي الخاص بها، أو تقدم أي إشارة إلى ما إذا كان يمكن إلغاؤه، لكن التكهنات تتصاعد بالفعل من احتمال تعرضها أيضًا لمخاوف من فيروس كورونا.

وقالت إن الشركة اتخذت القرار "وفقًا للإرشادات الصحية الصادرة عن مركز السيطرة على الأمراض ومنظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية الأخرى".

اقترحت Google أنه لا يزال بإمكانها الاحتفاظ بنسخة افتراضية للحدث.

وقالت جوجل "خلال الأسابيع المقبلة، سنستكشف طرقًا أخرى لتطوير Google I / O للتواصل مع مجتمع المطورين لدينا".

وقالت الشركة إن الضيوف الذين اشتروا التذاكر بالفعل سيتلقون أثمانها بالكامل، وطلبت من الناس الاتصال بهم إذا لم يتلقوها. سيحصل الأشخاص الذين تم تسجيلهم أيضًا تلقائيًا على خيار شراء تذكرة العام المقبل، دون الحاجة إلى إجراء الاقتراع.