رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسن شاكوش يتحدى يوتيوب وينشر "عود البطل" بعد حذفها (فيديو)

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش



عادت أغنية "عود البطل" لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، على "يوتيوب" مرة  أخرى، بعد أن حذفها الموقع صباح اليوم بسبب حقوق الملكية، وذلك بعد أن حققت ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة في يوم.


 وقال مطرب المهرجانات عمر كمال، إنه فوجئ، صباح اليوم، بقيام موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بحظر أغنيته الجديدة "عود البطل" الذي يشاركه الغناء فيها المطرب حسن شاكوش، وذلك بسبب قيام حسابات وهمية ببلاغات غير حقيقية ضد الأغنية والادعاء بأن اللحن مسروق وهو أمر يخالف الحقيقة وأرسلنا ردنا على تلك الاتهامات.

 

وأضاف "كمال" في تصريحات خاصة لـ"النبأ" أن أغنية "عود البطل" حققت نسبة مشاهدة كبيرة جداً في وقت قصير حيث تخطت الـ7 ملايين مشاهدة في 24 ساعة فقط، وهذا رقم غير مسبوق في عالم الغناء ويعتبر رقماً قياسياً وكان يبشر بتحطيم الأغنية لكافة الأرقام العربية الخاصة بعدد مشاهدات الأغاني.

وعبر مطرب "بنت الجيران" عن تفاؤله بعودة أغنية "عود البطل" إلى "يوتيوب" مرة أخرى وتحقيق نسبة مشاهدة عالية، مشيراً إلى أن هذا الأمر تكرر مع أغنية "بنت الجيران" التي توقفت لمدة 3 أيام ثم عادت وحققت 70 مليون مشاهدة.

 

ووجه عمر كمال رسالة لأعداء النجاح على لسانه وبالنيابة عن حسن شاكوش قائلاً: "لماذا كل هذا الهجوم على نجاحنا ومن يريد النجاح عليه أن يجتهد لتحقيقه بعمله وليس بالهجوم على الآخرين".

 وعن أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات وقرار منعهم، قال عمر كمال إنه يشعر بإمكانية اشتعال أزمة جديدة بعد طرح أغنية "عود البطل" لأن البعض يطالب نقابة المهن الموسيقية باتخاذ موقف ضدنا على أساس أن طرحنا للأغنية هو تحدي لقرارهم، ولكن هذا غير صحيح لأن المنع يخص الغناء المباشر "لايف" فقط هو الذي يحتاج إلى تصريح من النقابة.