ads

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 28-2-2020

النبأ
ads


برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الجمعة، حاول أن تسيطر على انفعالاتك بشكل أكبر، فأنت لا تضمن سير الأمور بسلام كل مرة.

مهنيًا: لديك رغبة كبيرة فى تحقيق إنجازات جديدة على الصعيد المهنى، لكن قد تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تتأقلم على أجواء العمل الجديدة.

عاطفيًا: لا تبحث عن صداقات جديدة الآن، واكتفِ بعلاقتك بالحبيب حتى لا تجد نفسك وسط دائرة اجتماعية كبيرة تحملك أعباء وضغوط نفسية.

صحيًا: حالتك الصحية جيدة وعليك أن تتوقف عن النظام الغذائى القاسى الذى تتبعه منذ فترة طويلة، واعتمد على الفاكهة والخضروات بشكل أساسى فى يومك.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع