رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأمر «المحافظ».. منع وقوف «التكاتك» بمنطقة حيوية فى أسوان

المحافظ مع أحد المواطنين
المحافظ مع أحد المواطنين


تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مدخل محطة السكك الحديدية، للوقوف من أرض الواقع على مدى تحقيق الانضباط المرورى، وخاصة فى مواجهة حركة سير مركبات التوك توك والتروسيكل، بجانب التزام سائقى سيارات التاكسى بموقف الانتظار الجديد بشارع المحطة الجانبى.

ووجه اللواء أشرف عطية، بمنع وقوف مركبات التوك توك والتروسيكل أمام المراسى السياحية، بحجة تزويد البواخر والفنادق العائمة باحتياجاتها من السلع الغذائية والخضروات، والفاكهة، وهو الذى يسيئ للمنظر الحضارى والجمالى لكورنيش النيل، والمدينة السياحية، على أن يتم فرض غرامات مشددة على أصحاب هذه المركبات، فى حالة مخالفة هذا القرار.

وشدد المحافظ على إعادة الإنضباط المرور بالتوازى مع مشروعات التطوير والتجميل المخطط تنفيذها الفترة القادمة، بميدان المحطة والسوق السياحية القديمة، وكورنيش النيل،  حتى يمكن خلق لوحة جمالية لمنطقة وسط المدينة أمام السائحين والزائرين والمواطنين المقيمين فيها.

وخلال الجولة الميدانية لمحافظ أسوان، حرص على الإستجابة لمطالب وشكاوى بعض المواطنين بإيجاد حلول سريعة لها لتخفيف المعاناة عنهم، كما إستجاب المحافظ لمطالب البعض بإلتقاط صور تذكارية معهم.