رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

9 بلطجية هاجموه بالأسلحة.. تفاصيل جديدة في واقعة سقوط عامل من شرفة شقته بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية


كشفت تحقيقات النيابة العامة بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، تفاصيل جديدة فى واقعة سقوط عامل من شرفة شقته بسبب تهجم مجموعة من البلطجية عليه.

وتبين من التحقيقات قيام العامل بإلقاء نفسه بمجرد دخول البلطجية لشقته ومعهم أسلحة محاولين إصابته بها. 

وأكد المجني عليه "أحمد .ز"36 سنة خلال التحقيقات أن سبب الخلاف وجود نزاع على الشقة محل سكنه، مضيفًا أنه قام بشراء الشقة وفوجيء بالمتهمين يدعون ملكيتهم لها بدون وجه حق، وفي يوم الحادث سمع أصوات طرق شديدة علي باب شقته والمتهمين يقومون بكسر الباب وبصحبتهم مجموعة من البلطجية وصل عددهم إلى 9 أشخاص.

وأشار إلى أنهم كانوا يحملون أسلحة بيضاء وسنج حاولوا التعدي عليه بها، ما أصابه بالرعب فقام بالقفز من الشرفة في محاولة للنجاة.

كان قسم شرطة المنتزه ثان قد تلقى بلاغًا من الأهالي بتهجم مجموعة من البلطجية والمسجلين على أحد الاشخاص داخل شقته وإلقائه من الشرفة بسبب خلافات بينهم.

بالانتقال والفحص تبين إصابة المجني عليه بكدمات في الرأس وكسر بعظمة الفخذ وأكد الشهود قيام 9 أشخاص باقتحام الشقة وسقوطه من الشرفة عقب ذلك، ألقي القبض على 4 منهم، وجارٍ البحث عن باقي المتهمين. 

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بحبس المتهمين الأربعة وسرعة ضبط وإحضار باقي الجناة ووجهت النيابة لهم تهمة البلطجة والاتلاف وحيازة أسلحة بيضاء ومحاولة الاستيلاء على عقار في حيازة أخر.