رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«يوم الحرائق».. النيران تلتهم منزلين في حريق هائل بسوهاج

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية


شب حريقان في منزلين بمركزى ساقلتة والمنشأة بسوهاج بسبب حدوث ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران دون حدوث إصابات بشرية.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج بنشوب حريقين منفصلين بمركزي ساقلتة والمنشأة.

وتبين من خلال التحريات بنشوب حريق في حوش مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملحق بمنزل ملك «محمود. ع. ا. ع»،  19 سنة، طالب، ويقيم بناحية قرية نجع الساقية بدائرة مركز ساقلته وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المنزل، قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي وأضاف باحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوق كمية من الطيور ونفي الشبهة الجنائية.

كما تبين أن الحريق الثاني شب داخل شقة سكنية بالطابق الأول علوي بمنزل ملك «حسين. ع. ع»،  35 سنة، عامل، ويقيم بناحية قرية أولاد علي التابعة لمركز المنشأة، وتمت السيطرة على النيران دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي وأضاف باحتراق وبعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية.

وأخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينة الفنية للحريقين وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعتين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.