رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشرف صبحى لمنتخب السلاح: طلباتكم مجابة

النبأ



اكد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للاعبى منتخب مصر الوطنى لسلاح الشيش ان كل طلبات الفريق مجابة من أجل اعداد قوى للمنافسات الأوليمبية وذلك بعد ما حجز الفريق مقعده رسميا في اوليمبياد طوكيو 2020.
قال الدكتور اشرف صبحى خلال اجتماعه مع اللاعبين بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة على هامش ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش أن الوزارة لم ولن تبخل فى توفير افضل احتكاك ممكن للفريق حتى يكون مستعدا للمنافسة على ميدالية اوليمبية فى طوكيو 2020.
اشار قائلا للاعبين ان إتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى من انجح الاتحادات الرياضية المصرية فى الوقت الحالى فنيا و تنظيمياوتاهله الى طوكيو لم يكن مصادفة وهو نتاج عمل جماعى ايجابى رائع.
وطالب صبحى اللاعبين والجهاز الفنى بالمزيد من الانجازات وانهم سيجدوا كل الدعم بكافة انواعه من الدولة .
ووجه رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى شكره وتقديره إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى على تلك اللفتة الرائعة وحرصه على تهنئة اللاعبين بنفسه وفوريا ما يعكس مدى اهتمام الوزير ومتابعته لكل الألعاب الرياضية وأن فى عهد الدكتور اشرف صبحى لم يعد هناك ما يسمى بالألعاب الشهيدة .
ووعد الحسينى بأن يقدم منتخب السلاح المصرى فى طوكيو افضل اداء والمنافسة للوصول إلى ابعد مدى .
وكان اشرف صبحى قد قام بتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى فردا فردا ثم قام بحضور مراسم حفل ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش وتطويق اعناق المنتخب الامريكى بالميدالية الذهبية للفرق بينما حصل المنتخب الروسي على المركز الثانى فيما جاء منتخب هونج كونج بالمركز الثالث