رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عامل داخل بئر صرف صحي تحت الإنشاء أثناء عمله في قرية بسوهاج

سقوط عامل في بئر
سقوط عامل في بئر صرف صحي - أرشيفية


شهدت قرية الغريزات التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج واقعة سقوط عامل داخل بئر صرف صحى تحت الإنشاء بمشروع إنشاء الصرف الصحي للقرى الأكثر احتياجًا التابع للبنك الدولى، ما نتج عنه إصابته بكدمات في الصدر، تم انتشاله، ونقله إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول عامل داخل مصابًا إثر سقوطه داخل أحد آبار الصرف الصحى أثناء عمله بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء قيام «حمادة. م. س»، 23 سنة، عامل، ويقيم بندر جهينة، بأعمال الإنشاء داخل بئر صرف صحى تحت الإنشاء بمشروع إنشاء الصرف الصحى للقرى الأكثر إحتياجًا التابع للبنك الدولى بذات الناحية المشار إليها؛ اختل توازنه وسقط داخل البئر ما نتج عنه إصابته بكدمات في الصدر، تم انتشاله نقله إلى المستشفى المركزي وجرى تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المدعو «رجب. ا. م. ا»، 52 سنة، مقاول بالمشروع، ويقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.